أخبار وحصريات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 22 يوليو 2018

إطلاق ماوس الألعاب XIAOMI YU Y720 LITE مع جهاز استشعار 7،200 DPI في الصين

أطلقت شركة Xiaomi YU Y720 Lite ، وهو ماوس ألعاب جديد. هو من قبل شركة الرياضات تسمىBlazing Soul ، حيث Xiaomi هو أحد المستثمرين المشتركين.
يبلغ سعر الجهاز ، الذي يأتي مع حساسية قصوى تبلغ 7200 نقطة في البوصة حساسية بسعر 349 يوان صيني (حوالي 3600 روبية) ويمكن شراؤه على موقع التجارة الإلكترونية YouPin من Xiaomi.
يحتوي الماوس على سطح غير قابل للانزلاق ويتميز أيضًا بإعداد من سبعة أزرار. هذا يسمح لجلسات اللعب طويلة. كما أن لديها إضاءة RGB ، وتدعي الشركة أنها تدعم ما يصل إلى 1.6 مليون لون.
Xiaomi Yu Y720 Lite الماوس. الصورة: youpin.mi.com

لجعل الحياة أسهل بالنسبة للاعبين ، يتضمن الماوس 5 أوضاع DPI محددة مسبقًا ودعم للتحويل السهل. المفاتيح المستخدمة هي من بين الأفضل في هذا المجال ، مع اختيار Xiaomi لوحدات Omron الميكانيكية. جهاز الاستشعار هو محرك بصري PMW3360 مقترن مع وحدة المعالجة المركزية 32 بت سجلت في 48 ميغاهيرتز.
في 29 يونيو ، أطلقت Xiaomi فأرتي ماوس جديدتين ، لوحة Xiaomi Mi Mouse و لوحة الماوس الذكية Mi في الصين. تم تصميم لوحة الماوس من طراز مي في المقام الأول للألعاب وتسعر بسعر 49 يوان صيني (حوالي 499 روبية) ، في حين تأتي منصة Mi Smart Pad بميزات مثل الشحن اللاسلكي وإضاءة RGB ، وتبلغ سعرها 259 يوان صيني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????