أخبار وحصريات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 23 يونيو 2019

لجعل تحرير الصور أكثر كفاءةإ ليك هدا البرنامج



عمل برنامج Studio Photo على تحسين كفاءة تحرير الصور. لديه واجهة بسيطة تسمح لك بأداء مهام تحرير متعددة من نفس الواجهة. سيقوم المستخدمون من حين لآخر بتحرير الصور دون الحاجة إلى الخوض في مجموعة واسعة من الأدوات المختلفة التي بالكاد تستخدم في Photoshop.
للحفاظ على أساسيات Photoshop ، يستخدم Foxit Studio Photo أيضًا الفرز التلقائي للنافذة لمساعدة المستخدمين على البقاء منظمين ومزودون بميزة تحرير الصور التي تساعد المستخدمين على تحسين الصور دون الحاجة لضبطها يدويا. يوفر Studio Photo أيضًا القدرة على إنشاء محتوى رقمي للإعلانات الرسومية مثل الشعارات والنشرات الإعلانية ، على سبيل المثال ، عن طريق إنشاء قناع قص لوضع نص على صورة لمحتوى تسويقي إبداعي. يتم تقديم هذا البرنامج مجانًا في نسخته التجريبية لمدة أسبوعين. في نهاية الاختبار ، يمكن استخدامه لفترة أطول مع دفع 60 فرنك.
يتيح هذا البرنامج سهل الاستخدام للمستخدمين الفرصة للاستفادة من الأدوات الأكثر شعبية في تحرير الصور ، وتشمل النقاط البارزة ما يلي:
  • قائمة سهلة التكوين 
    تم تحسين واجهته لتحرير الصور بسهولة. من خلال القوائم المنسدلة البسيطة وشريط الأدوات المريح على الجانب الأيسر ، يمكن للمستخدمين بسهولة العثور على الأدوات التي يحتاجونها لجعل تحرير الصور من اختيارهم. 
  • التحسين التلقائي 
    يساعد البرنامج المستخدمين على ضبط صورهم من خلال ميزة مضمنة تجعل العدد الصحيح من الإعدادات بناءً على تفضيلاتهم. يمكن للمستخدمين الاختيار بين شدة مختلفة من إعدادات الصور مثل التعرض واللون وتحسين الوضوح. 
  • تحول الصور 
    يتيح لك البرنامج اقتصاص الصور وتغيير حجمها وتحسينها. أدوات مثل العصا السحرية تجعل من السهل إزالة الخلفيات من الصور. كما أنه يأتي مع أدوات مثل النقوش والدودج والتلاشي والتلاشي وصمة عار والتوضيح والشحذ. 
  • إزالة العيوب 
    تتيح أداة الاستنساخ إخفاء العيوب التي لا يريد المرء اكتشافها. 
  • إضافة نص 
    يمكنك وضع نص في أي مكان على صورهم للمسافرين وإعلانات البانر والمزيد. 
  • تجميع وتنظيم الصور 
    يمكن تحرير جميع الصور بنفس الطريقة ، في نفس الوقت. تتيح لك الصور المجمعة تطبيق نفس التغييرات التي أجريتها الصورة على بقية ألبومها. 
  • فتح وحفظ كملفات PSD 
    البرنامج متوافق أيضا مع ملفات PSD (Photoshop). يتيح لك ذلك إجراء تغييرات مباشرة وتصديرها بنفس تنسيق الملف.
يمكن تنزيل Photo Studio للحصول على نسخة تجريبية مجانية عن طريق اتباع الرابط:www.foxitsoftware.com/downloads/#Foxit-studio-photo

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????