أخبار وحصريات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 19 مارس 2019

مشكلة في شاشة هواتف غالاكسي S10 الجديدة لم تجد لها سامسونغ أي حل حتى الآن


يتحدث العديد من المستخدمين في منتديات سامسونغ عن هذه المشكلة ، وهذا يعني أنه بوجود  هاتفك في جيبك يتم تنشيط مستشعر البصمات وبالتالي يتم تشغيل الشاشة ، يقول بعض المستخدمين إنه لا يتم تشغيله فقط ، ولكن أيضًا أنه مع الاحتكاك الناتج يتم تشغيل الموسيقى باستخدام Spotify ،  وتشغيل المصباح أو تشغيل التطبيقات بشكل عشوائي ، مما ينتج عنه استهلاك  البطارية المترتبة على ذلك.
يظن البعض أنه بسبب وظيفة لمس الشاشة يتم ذلك ، ولكنه يحدث أيضًا لأولئك الذين قاموا بتعطيل هذه الوظيفة. لا يبدو أن هذا الخطأ يؤثر على الجميع بالتساوي ، مما قد يستنتج وجود بعض  الهواتف فيها هذا المشكل عن غيرها .
يتم استخدام هذه المستشعرات لاكتشاف القرب على الشاشة ، كما هو الحال في وقت المكالمة ، والشيء الغريب حول هذه المشكلة برمتها هو أن المستشعر يعمل بشكل جيد عند حدوث هذا الموقف.
وفي الوقت نفسه ، وعلى الرغم من هذا العيب الذي تم الإبلاغ عنه في المنتديات الرسمية لشركة سمسونغ ، لم يتم حتى الآن حل هذه المشكلة من الشكة ،  حيث لم يتم الإعلان حول لها ، وعن  ما إذا كانت بعض  الهواتف  بها عيوب مع إمكانية  استبدالها ، أو ما إذا كان يمكن تصحيحها باستخدام تحديث البرامج الثابتة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????