أخبار وحصريات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 4 يونيو 2018

OnePlus 6: كل ما تحتاج إلى معرفته عن إصدار جديد افتح الأسرار.

OnePlus 6 متوفر الآن ، وهو خيار مقنع لشخص يبحث عن هاتف غير مقفل بسعر معقول - يبدأ بسعر 529 دولارًا أمريكيًا على وجه التحديد. ولكن بغض النظر عن السعر ، فإنه خيار رائع لأي شخص ، حتى أولئك الذين يفكرون في خيارات أكثر تكلفة ، وذلك بفضل مجموعة من الأجهزة والبرمجيات

31 مايو 2018 - نسبة البطارية تأتي إلى شريط الحالة ، لإصلاح مشكلة التركيز التلقائي للكاميرا الخلفية ، وأكثر من ذلك

كجزء من جلسة أسئلة وأجوبة عقدت OnePlus من منتدياتها ، ردت الشركة على الكثير من الأسئلة المشتعلة في أذهان المستخدمين. يمكنك القراءة من خلال الخلاصة الكاملة هنا ، ولكن النقاط البارزة تشمل:

  • ستتم إزالة النقاط الثلاث في شريط الحالة في التحديث التالي.
  • ستأتي نسبة البطارية إلى شريط الحالة في التحديث التالي.
  • ستتم إضافة جدولة عدم الإزعاج في التحديث التالي.
  • سيعمل التحديث التالي على إصلاح الحجم المنخفض للمكالمات والإشعارات.
  • ستعمل التحديثات المستقبلية على تصحيح المشكلات المتعلقة بضبط تلقائي للصورة الخلفية للكاميرا الخلفية.
  • ستعمل شبكتك بشكل صحيح عند استخدام IDEA كبطاقة غير بيانات في التحديث التالي.
  • يعمل الإصلاح الموجود في التحديث التالي على حل مشكلة تؤدي إلى توقف الصوت عن العمل عند التبديل إلى مكبر الصوت من سماعة الأذن.

تم التقاط هذه الصورة في ظروف مظلمة تقريبًا.ترفع OnePlus حساسية الضوء إلى ISO6400 ، والتي عادة ما تنتج الكثير من الحبوب ، ولكن هذه الصورة قابلة للاستخدام تمامًا بفضل تحسين معالجة البرامج.
نعم فعلا! يحتوي جهاز OnePlus 6 على مستشعر بحجم 16 ميجابكسل أكبر من أجهزة OnePlus السابقة ، مع وحدات بكسل أكبر بنسبة 19٪ ، لذلك تم تحسين التصوير الضوئي المنخفض بشكل كبير. لن تتفوق على هواوي P20 Pro أو Pixel 2 for Low Light Champion Of The World ، لكنها موثوقة في جميع الظروف ، وهذا أكثر أهمية من أي شيء آخر.
من المحتمل أن تكون الكاميرا هي أكبر تحسن مقارنة بطرازات OnePlus السابقة.
يتم دعم المستشعر الرئيسي للهاتف بواسطة فتحة ƒ / 1.7 بسرعة ، لذا فإن عمق المجال الحقيقي هو شيء ، إلى جانب معالجة إشارة الصور المحسنة بشكل كبير من Snapdragon 845 من Qualcomm. يمكن للهاتف معا اكتشاف الإعدادات الصحيحة بسرعة أكبر ، لقطات متعددة إذا لزم الأمر ، وتمكين وضع HDR تلقائيا ، والحد أو القضاء على الحبوب في ظروف مظلمة.
هناك أيضًا تثبيت الصورة البصرية (OIS) ، والذي كان في سطر OnePlus 3 ولكن تمت إزالته في سلسلة العام الماضي لأسباب غير معروفة. لقد عاد الآن ، ومزدوجًا بمستشعر أكبر وعدسة رئيسية أسرع ، النتائج تتحدث عن نفسها.
من ناحية أخرى ، فإن الكاميرا الثانوية OnePlus 6 ليس لديها ما تفعله - فهي مستشعر 20 ميجابيكسل بعدسة ƒ / 1.7 ، ولكن الغرض الرئيسي منه هو تسهيل وضع الصورة التي ، رغم أنها جيدة ، ليس هناك سبب كاف لوجود جهاز استشعار ثاني في المقام الأول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????